Loading...

اغنية زمن الغدر اوهاد ابو حمد و بشير عيسمي

187,873 views

Loading...

Loading...

Loading...

Rating is available when the video has been rented.
This feature is not available right now. Please try again later.
Uploaded on Jul 16, 2011

من انتاج ستوديو الخربه


اغنية زمن الغدر اوهاد ابو حمد و بشير عيسمي

لا تامنو لاي انسان حنى لونو شوما كان في نضرك بتشوفي زي خي في الاخر يطلع خوان المثل بقول الصديق فوقت الضيق والصديق يعتبر شقيق ولما يشوفك بوصط الحريق بقولك باي هاي اخر الطريق سيبنا من الكلام تنحكي على هاد الزمان معدش في امان وين الحنان كيف حننسا يلي كان رفقة في الصخر ما فرقها غير البحر كلشوي في قهر ماعادفي صبرحبايب وصحاب ناس وحباب الصاحب الكذاب مش مثل الصديق الي بدق الباب صاحبك بقولك مش رايح ينساك من ورى ضهرك بقلك رحت صلحبك ما بحبك وبسبك ما صاحبك لازم يكون منيح بس اروح اكون معكو تسو قلبي

Loading...


to add this to Watch Later

Add to

Loading playlists...