Loading...

فضيحة الاتصالات السعودية جوال نت www.stc.com.sa

609,095 views

Loading...

Loading...

Transcript

The interactive transcript could not be loaded.

Loading...

Loading...

Rating is available when the video has been rented.
This feature is not available right now. Please try again later.
Published on Jun 25, 2008

حسبنا الله ونعم الوكيل
على احتيال شركة الاتصالات السعودية
والله على كل ما اقول شهيد والله الذي
لا إله إلا هو الحي القيوم

===

هذا موضوع منقول من احد المنتديات ومعاناتهم مع الانفصالات

===

الله يعينني على شركة الاتصالات
صحيح خدمات شركة الاتصالات كثيرة
ولكن كل شي بحقة
والذي يتعمق في الخدمات توجد مشاكل
مشكل كبيرة لالالالالالالالالا
نصبة كبيرة
اكتشفت عندما دخلت على الجوال نت واستهلكت 110 ك .ب انه انخصم 8 ريال والمفروض اقل من نصف ريال
وبلغت ولي الان شهر والجوال ستحل المشكلة خلال 24 ساعة وبعد شد وجذب قالوا حولناها لجهة الاتصال
ودخلت مرة اخر واستهاكت 27ك.ب وانخصم 4 ريال الخصم ثواني ولكن علاج المشكلة يستغرق شهور
تخيل كم مشترك تواجهة هذة المشكلة وكم الدخل لهم
وانا جالس اكتب اتصلت ابغى اشوف اخر الردود لهم
الرد رفعوا طلب اخر وسوف يتصلوا بك
من كثر مارفعوا للمسئول اعتقد المسئول بيترك العمل
والحق يقال الموظفين 902 لهم دور في تهدائت الشاكي
ولكن ردد ياليل ما اطوالك
الداخل للاتصالات مفقود والخارج مولود
هل تصدقوا وصلت الى مناصب في الهاتف اشرح المشكلة ولكن الحل لايوجد
هل هذة مقصودة
===

اخوووي نفس المشكله انا واجهتهاااا وعجزت وانا اتصل عليهم اول كان يسحب 2 ريال ويرجع الحين يسحب 4 ومره يرجعها ومره تروووح في وجهها قال خلل فني قال لو ابي احسب الرصيد اللي راح خلال شهرين حوالي 60 ريال كلها هذي من المشكله في جوال نت

الله يعينى على شركة الاتصالات
=====

سبحان الله..تصدقون عندي نفس بس ياليت المشكله يسحب شوي من الرصيد
لا كل رصيدي !.. اكثر من اربع شهور مافي ولارد من
شركة الإتصالات

لكن كج الماء يطلع لك زبده على قولة المثل ولافايده المشكله أحس كل واحد همه يصرف العميل ماقدرت اصبر على نصبهم .. ارسلت لهم فاكس بهذا النص قبل 4 ايام

بهذا الوصف ..


قصتي !.. أتصل بالأنترنت يسحب كل رصيدي ؟!!

السلام عليكم...

إلــى موظفي شركة الإتصالات السعوديه ( لنا )..

انا العميل/ -------------------- . أعاني من مشكلة في الإتصال بالأنترنت من جوالي n73

منذ أن اشتريت الشريحة في أواخر العشر الأواخر من رمضان للعام 1428هـ أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
كان كل شي تمام..لكن..عند اتصالي بالأنترنت يسحب تلقائيا كل ماأملك من رصيد!ولو اسغرق ذلك دقيقه في النت بل أقل
اول مره أو اول حاله أخذ للرصيد كان بعد ثلاثة ايام من استخدامي للجوال أو الشريحة بشكل أخص..
ام ألق أي لوما لهذا الموقف..
لكن عندما تكررت معي مرة ثانيه وثالثه ورابعه ! وربي حوالي 70 ريال واكثر..موقهر بالله
المشكله طارح البلاغ من اول حاله من قبل 4 شهور

الوم من ؟ كرهتوني في شي اسمه الإنترنت..تحسبوني ابغى الرصيد اللي انسرق مني؟ مسامحين دنيا وآخره..
بس وين الحل؟؟
للمعلوميه لست مشتركا في أي خدمه إلا خدمة صدى واعرف وقت سحب رسومها


العميل/ الخ...




إلى الآن ماجاني ولا رد ونا اعتقد مالها حل إلا اني اروح لمدير الإتصالات شخصيا هههههـ ..


شكرا لطرحك للموضوع صراحه..كنت بطرح المشكله بس قلت مالو داعي بس لما شفت الموضوع اصريت على المشاركه..دمتم بمحبه

====

Loading...

When autoplay is enabled, a suggested video will automatically play next.

Up next


to add this to Watch Later

Add to

Loading playlists...