http://akhbar.alaan.tv/ar/videos/video-health-ar/vitaminc.html
أكدت دراسة أمريكية أن تناول جرعات من الفيتامين سي يمكن لها أن تخفض من تركيزات بروتين سي التفاعلي الذي يمثل مؤشراً حيوياً على وجود الالتهابات في الجسم.
ومع ذلك ، فإن الدراسة التي أجرتها جامعة كاليفورنيا، في بيركلي، قالت إنه لا جدوى من تناول جرعات يومية من الفيتامين إي. وأثبت أن تناول الأشخاص البالغين وغير المدخنيين الذين تترتفع في أجسامهم نسبة تركيزات بروتين سي التفاعلي لجرعات يومية من فيتامين سي خفضت مستويات مؤشر الالتهاب لديهم بعد شهرين من تناولهم لهذه الجرعات.
طيب الفديدو ماله علاقة بالنص
يعني النص يتكلم عن فيتامين سي والفيدو عن قياس السكر في الدم
الرجاء احترام عقل المشاهد العربي
jewsfags 8 months ago