http://akhbar.alaan.tv/ar/videos/video-health-ar/coffee-2.html
تاريخ الخبر 17-12-2009 الساعة 14:00
أظهرت دراسة علمية جديدة أن تناول القهوة والشاي يخفف من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني، حيث أوضحت الدراسة التي أجرتها جامعة 'سيدني' أن كوباً من القهوة في اليوم يخفف من خطر الإصابة بداء السكري بنسبة سبعة بالمئة
وثبتت الدراسة أيضاً أن خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني ينخفض إلى الخمس عند الأشخاص الذين يتناولون من ثلاثة ِ إلى أربعة ِ أكواب من الشاي في اليوم.
تناول ولا شرب ؟
akbr1 6 months ago
يعني أشرب القهوة بسكر ولا بدون سكر
mjoraid 1 year ago
كيف تكون وصفة القهوة بضبط
MsLulu1000 2 years ago
يا سلام
كلام جميل جدا
احب القهوة العربية و انا من عشاق الشاهي
yfs0043 2 years ago
هههههههههههه انا كل يوووم قهوووووووووووووووووووووه
عيل كل يوم باشرب 10 عشان يخفف 70%
يعطيك العافيه يالغالي :>
al3any89 2 years ago